وظائف نسائية | البنك الاهلي التجاري | في جازان تحت مسمى موظفات | خدمة عملاء
البنك الأهلي التجاري | وظائف نسائية | موظفة خدمة عملاء | جازان | وظائف جازان | ادارة اعمال | محاسبة | تسويق | المبيعات | التأمين
يعلن البنك الأهلي التجاري عبر موقعه الإلكتروني (بوابة التوظيف) عن توفر وظائف شاغرة -للنساء- بمسمى (موظفة خدمات العملاء) للعمل فروع السيدات بمنطقة جازان (الداير)، لحملة شهادة الدبلوم أو البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال - المحاسبة - التسويق - التمويل والاستثمار - الأعمال البنكية - التأمين - المبيعات - لغة انجليزية - حاسب آلي)، وذلك وفقاً للشروط والتفاصيل الموضحة أدناه.الوصف التفصيلي للوظائف :-
- 1- تنفيذ جميع العمليات المصرفية للعملاء بدقة وسرعة مع الالتزام بقواعد البنك ومفاهيم خدمة العملاء.
- 2- تسويق بيع منتجات البنك الاستراتيجية مع الالتزام بمفاهيم خدمة ورضا العملاء.
- 3- المحافظة على المستوى الاحترافي والإيجابي في التعامل مع العملاء.
- 4- تنفيذ العمليات وفق المعايير والجودة المطلوبة.
- 5- تحديد ومعرفة احتياجات العملاء وحل مشاكلهم بما يتناسب مع توقعاتهم.
- 6- ارشاد وتوجيه العملاء إلى القنوات الالكترونية البديلة.
- 7- المحافظة والالتزام بسرية معلومات العملاء وسجلاتهم.
- 8- المبادرة بتقديم الأفكار والحلول التي تساهم في زيادة نسبة الرضا لدى العملاء.
- 9- الالتزام بتطبيق سياسات وإجراءات ولوائح البنك ولوائح مؤسسة النقد العربي السعودي.
الشروط:-
- 1- أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية.
- 2- أن تكون المتقدمة من سكان جازان - الداير (لن يتم قبول طلبات من خارج المدينة).
- 3- أن تكون المتقدمة حديثة تخرج (لم يسبق لها العمل أو مسجلة في التأمينات الاجتماعية بحد أقصى سنة واحدة).
- 4- أن تكون المتقدمة حاصلة على شهادة الدبلوم أو البكالوريوس في مجال (إدارة الأعمال - المحاسبة - التسويق - التمويل والاستثمار - الأعمال البنكية - التأمين - المبيعات - لغة انجليزية - حاسب آلي).
- 5- المعدل جيد كحد ادنى.
- 6- العمر 26 سنة كحد أقصى.
- 7- مهارات اتصال فعالة.
- 8- التعامل مع فريق العمل.
- 9- الإلمام بمهارات استخدام الحاسب الآلي.
الطلبات:-
- 1- تسجيل البيانات الشخصية.
- 2- إرفاق صورة من الهوية الوطنية.
- 3- إرفاق صورة من وثيقة التخرج.
- 4- إرفاق صورة من السيرة الذاتية.
طريقة ورابط التقديم:-
يرجى الدخول من هنــا
التعليقات على الموضوع